مـــصــيــر الـتـنـــانـيــــن ( الكتاب الثالث في سلسلة "طوق الساحر" )

De
شعر تور بالارتياح للتخلص منهم ولكنه كان خائفاً من الذي أمامه. كان كروهن يأن حينما أصبح جسد تور غارقاً في المياه المتجمدة, وأصبح العالم حوله ضبابياً, أمسك بصاري السفينة لينقذ حياته, كما فعل الصبية الآخرون حوله. خلال لحظات غمرته المياه, لقد رش بشكل قوي حيث قذف عبر السفينة, حاول الامساك بشيء , لكنه لم يستطع, حين فقد قواه انزلق على طول سطح السفينة, والمياه تملأ عينيه وأذنيه وأنفه, بينما كان يحاول استرجاع توازنه والتنفس, والماء يملأ رئتيه, لم يكن يستطيع أن يفعل شيئاً إلا أن يتساءل, إذا كانت هذه المياه خطرة جداً بالنسبة للإمبراطورية, فأي نوع من المخلوقات يمكن أن يكمن وراءه؟
حلقة الساحر تملك كل المقومات لتحقيق النجاح الفوري....
مصير التنانين (الكتاب الثالث في سلسلة طوق الساحر) يأخذنا إلى أعماق رحلة تور الملحمية ليصبح محارباً, عندما يسافر عبر بحر النار إلى جزيرة التنين. إلى مكان لا يرحم, موطن أقوى المحاربين في العالم, يعمق تور قدرته وقواه في هذا التدريب. يعمق صداقاته أيضاً, حيث يواجهون المحن معاً, مصاعب أبعد مما كانوا يتخيلونه. ولكن حين يجدون أنفسهم في مواجهة وحوش لا يمكن تصورها, يتحول تدريب المئة يوم إلى مسألة حياة أو موت. لن ينجوا جميعهم.
على طول الطريق, أحلام تور, ولقاءاته الغامضة مع أرجون, سوف تستمر في إزعاجه, وتضغط عليه ليحاول معرفة المزيد عن أمه, وما هو مصدر قوته. وما هو مصيره!
بالعودة إلى الطوق, تزداد الأمور سوءاً أكثر بكثير. بينما سُجن كندريك, تجد جويندولين أن هذا يفرض عليها إنقاذه, انقاذ الطوق من أخيها غاريث. تلاحق أدلة مع أخيها غودفري عن قاتل والدها, ويصبحان أقرب بكثير في الطريق لذلك, متحدين في قضيتهم. لكن جويندولين تشعر بالخطر الذي يزداد عليها كل ما تعمقت في ذلك أكثر, ومن الممكن أن يكلفها ذلك غالياً.
يحاول غاريث إخراج السيف ويتعلم ما يعنيه أن تكون ملكاً, ويصبح في حالة سكر بسبب إساءته استخدام السلطة. يحكم غاريث بلا رحمة, ويصيبه جنون العظمة. كما يشدد الخناق على قاتل الملك, يهاجم الماكلاود الطوق في العمق, ويصبح البلاط الملكي في حالة غير مستقرة على نحو متزايد.
تعلق جويندولين الآمال على عودة تور, تحلم بأن يكونوا معاً مرة أخرى, وأن يزهر حبهم من جديد. ولكن مع المخاطر التي ستكون في طريقهم, هناك شك بأن يكون لديهم فرصة لأي من ذلك.
هل سيتمكن تور من البقاء على قيد الحياة؟ هل ستنهار المملكة؟ هل سيعثر على قاتل ماكجيل؟ هل سيعود تور و جويندولين معاً؟ هل سيعلم تور أخيراً سر مصيره؟
بتطورات هذه القصة الخيالية وخلق شخصياتها, مصير التنانين هي حكاية ملحمية عن الأصدقاء والمحبين, للمنافسين والخاطبين, للفرسان والتنانين, للمؤامرات والمكائد السياسية, عن بلوغ سن الرشد وعن القلوب المكسورة والخداع والطموح والخيانة. إنها حكاية شرف وشجاعة, عن القضاء والقدر وعن الشعوذة. هو الخيال الذي سينقلنا إلى عالم لن ننساه أبداً وسيجذب جميع الأعمار والأجناس.
Publié le : lundi 1 janvier 0001
Lecture(s) : 0
Licence : Tous droits réservés
EAN13 : 9781632912237
Nombre de pages : non-communiqué
Voir plus Voir moins
Cette publication est uniquement disponible à l'achat
مـــصــيــر الـتـنـــانـيــــن ( الكتاب الثالث في سلسلة "طوق الساحر" )
Soyez le premier à déposer un commentaire !

17/1000 caractères maximum.

Diffusez cette publication

Vous aimerez aussi

suivant